شفط الدهون

شفط الدهون

تتم عملية شفط الدهون في مشفى حياة كير بازالة الدهون الزائدة من مناطق محددة من الجسم عن طريق حرق الدهون وشفطها ، وتصحيح نسبة الدهون، ويعيد تشكيل الجسم . لكن في بعض الحالات تتراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم . وهذا يعتمد عادة على خصائص وراثية من الأسرة , فوظيفة عملية شفط الدهون   إزالة شحوم الجسد الزائدة تحت الجلد، بغرض تحسين المظهر الخارجي، ونحت الجسم، لجعل أجزائه متناسقة بشكل عام .


جراحة شفط الدهون، مناسبة للفخذين والوركين والأرداف والبطن والخصر والأذرع العليا والظهر والساق والصدر والخدين والذقن والرقبة والكاحلين ..

استشارة مجانية

كم تستغرق العملية من الوقت؟
العملية تستغرق ما بين 1-4 ساعات وذلك حسب كمية الدهون الموجودة
أين يتم اجراء العملية ؟
العمليات التي نقوم بها تتم من قبل خبراء مختصين في المجال في مشفى حياة كير مجهزة بشكل كامل للحصول على أفضل النتائج.
هل تتسبب العملية بأي ألم ؟
قد يحدث الألم بعد العملية الجراحية. في هذه الحالة، سيقوم الطبيب بإعطاء المريض أقراص لاستخدامها وهي مسكنات تساعد على القضاء على الألم.وفي حال وجود بعض الأمراض مثل (القلب أو أمراض الرئة ) فان العملية تصبج خطيرة، لذلك يجب الحصول على اقتراحات من الخبراء وموافقة الأطباء مطلوبة، لذلك سيتم تخفيض هذا الخطر بما فيه الكفاية ليتم تجاهله
متى سوف تزول آثار العملية ؟
بعد أسبوع من شفط الدهون الجمالية، يمكن للشخص الذي يستبعد الإفراط في المجهود العودة إلى الأنشطة اليومية. بعد أسبوع من عملية شفط الدهون، يمكن للشخص العودة الى الأنشطة اليومية. سيتم إزالة الشقوق والغرز في غضون أسبوع واحد أو 10 أيام. بعد هذه الفترة، فمن الممكن أن يغتسل. سوف تختفي الكدمات في الأسبوع الأول. ومع ذلك، فإن المظهر الفعلي قد تضطر إلى الانتظار حتى 4-6 أسابيع لتظهر. 3-6 أشهر بعد شفط الدهون سوف يختفي التورم ويتم الحصول على المظهر النهائي.
بعد اجراء العملية، ما الأشياء التي ينبغي عليي الحذر منها ؟
ينبغي عليك البقاء على تواصل دائم مع الطبيب

قبل وبعد التطبيق

عمليات تجميلية أخرى

عملية شد البطن

وهي إجراء جراحي، يتم فيه قص الجلد الزائد في منطقة البطن على حسب تقدير الطبيب، مع تخفيف كمية الدهون المتراكمة فوق العضلات، حيث يتم اللجوء إليها عادة بعد عملية الولادة للنساء، وبعد فقدان الوزن لكل من الرجال، والنساء

عملية نحت البطن الفيزر Vaser Liposuction

هي عملية جراحية تجميلية، تجرى على عضلات البطن الستة، من أجل إزالة و تزويب الدهون المتراكمة فيما بينها بتقنية الفيزر، وإبرازها بشكل واضح مع بطن مشدود منحوت .

عملية شد الذراعين

هي عبارة عن عملية تجميلية، يتم فيها إزالة الدهون الزائدة، والجلد الزائد من الذراعين لتبدو طبيعية، ومشدودة، وذلك لأن الجلد الزائد عند الذراعين غالبا ما يكون شيء مزعج للغاية، خصوصاً بعد فقدان الوزن بشكل كبير او بشكل وراثي .

عمليات الأرداف الجراحية

والتي فيها يتم تصغير الأرداف، عن طريق تذويب الدهون منها، الهدف منها هو رسم انحناءات مستديرة، طبيعية، ومتناسقة، لإكساب الجسم مظهر متناسق وطبيعي، ورشيق، ورياضي، ويتم فيها أيضا تكبير الأرداف عللى حسب الرغبة، لعلاج عدم تناسق الجسم، عن طريق حقن الدهون، واستخدام حشوات السيليكون، للحصول على حجم، وشكل، للمؤخرة يناسب الجسم ..

احصل على استشارة طبية مجاناً

يرجى تعبئة البيانات المطلوبة أدناه للإتصال بك
Shopping Basket
×